الجمعة، 9 أبريل 2010

أول تدوينة



في أول تدوين لي وفي ظهوري الأول في عالم التدوين لم أجد ما أكتب فرغم أن أصابعي معتادة على تجسيد ما يخطر على بالي في مذكراتي إلى أنها غير معتادة على لوحة المفاتيح ...لذلك فقد تملكني خوف شديد وعجز لم أعهده عن نفسي ...إلا أني أرتأيت غير كتابة هذه الكلمات لتكون لي بداية ولو محتشمة في هذا العالم الكبير والذي لاق إعجابي منذ أول وهلة ...فقد أعجبت بل انبهرت بالعديد من المدونات ...وبدون وعي مني وجدت نفسي راغبا بشدة في التدوين وفي أن ألج هذا العالم لعلي أجد به ما يجعل لحياتي معنى ....راجيا أن أكون عند حزن ظني نفسي أولا وأحوز إعجاب وصداقة قرائي أيضا....والذين أتمنى أن يمدوني بنصائحهم وإرشاداتهم .....وفي إنتظار جديدي ...أرجو أن لا أكون قد أثقلت عليكم ...سلام

هناك 6 تعليقات:

  1. مرحبا هشام أهنئك على افتتاح مدونتك
    عالم التدوين جميل أرجو أن تستفيد من تجربتك فيه

    ردحذف
  2. شكرا أخت رشا ...فعلا عالم التدوين جميل وجميل جدا ... أرجو أن ألا تكون آخر زيارة ....سلام

    ردحذف
  3. أهلا وسهلا بك في عالم التدوين

    ردحذف
  4. شكرا جزيلا أخت المغربية على التفاعل واتمنى ان لا تكون زيارتك الأخيرة للمدونة

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    أخي العزيز / هــشــام
    ...مرحبا بك في عالم التدوين
    التدوين تجربة تستحق أن تعيشها
    كل التوفيق أتمناه لك أخي الفاضل

    ردحذف
  6. شكرا جزيلا لك أخي يوسف على المرور والتشجيع....

    ردحذف